The Greatest Guide To العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



التزم بمواعيد ثابتة للنوم والاستيقاظ، حتى في عطلات نهاية الأسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن مواعيد التقويم الدراسي لمدارس الامارات لدوام الطلبة والهيئات التدريسية تشمل المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تعتمد منهاج وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدارس التعليم الخاص التي تتبع المناهج الأجنبية.

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

وشددت الوزارة على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واتخاذ التدابير الوقائية والصحية، وتفاديا لتطبيق القوانين والأحكام الخاصة بذلك.

تمديد موعد إغلاق القرية العالمية... المزيد من الوقت والكثير من المتعة

من جهته، أكد السفير الشامسي أن المشروعات الإماراتية الإنسانية والتنموية في لبنان مستمرة بتوجيه من القيادة الرشيدة للدولة، مشدداً على أن التعليم هو الأساس لكل دولة ولكل المنطقة، لافتاً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن مبادرات «عام التسامح».

وأعلنت عن تشكيل فرق عمل في المنشآت التعليمية تحت اسم «لجنة الصحة والسلامة» لمراقبة جميع الأنشطة لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية الصحية المعتمدة في الدولة.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

انقر على الرابط أجمل المسارات للدراجات الهوائية في دبي لمتعة إضافية أثناء الرياضة

إخلاء المسؤولية: الانتقال إلى لغات أخرى يعتمد على ترجمة غوغل، وبالتالي فإن حكومة الإمارات الذكية ليست مسؤولة عن دقة المعلومات في اللغة الجديدة. بدعم من غوغل

إقبال المتسوقين على شراء مستلزمات المدارس للعام الدراسي الجديد (تصوير: محمد شعلان)

There is certainly a difficulty in between Cloudflare's cache and your origin Website server. Cloudflare displays for these glitches and routinely investigates the bring about.

واعتبر التعليم داخل المدرسة أكثر تأثيراً وفاعلية من ناحية النمو الاجتماعي ومهارات التعامل مع الآخرين، التي شهدت تراجعاً مع تطبيق منظومة التعلم عن بعد، مضيفاً: إن تفاعل الطالب داخل الحجرة الصفية يعزز الانتباه لديه، ما ينعكس على فهمه للمادة العلمية.

فيما يلي قائمة عامة باللوازم، والتي قد تختلف وفقًا لصف طفلك ومتطلبات المدرسة:

Report this wiki page